http://groups.yahoo.com/group/Arab-ideologyculture/message/2360
متى
نتحرر-- | |
تستري------تقنعي واحكمي الخنادق
لا يبصرنك احد او يسمع
فالشمس اذ يحجبها المحاق
اسلم للنظر
وفي الضحى-----رؤيتها خطر
والكتف---ردي فوقه العباءة
كي لا ترى اضواءه---العيون
لانها مباءة
تحدث في النفس ما لا كان او يكون
وتطرف الجفون
بمحرقة الرمد
فتسقط البلد
وتظلم البصيرة
وينطفي البصر
ولتسدلي---
لا ترفعي----ولو قليلا ثوبك
الطويل
فربما بدا لهم كاحلك الجميل
فتنجلي--
بوهجه الصور
وتعظم القضية
كأنها
صرخة عمودية
ولتطرقي---
لا تشهقي
ولتخفضس الجفون
فغير ذا جنون
لا تنظري الى احد
فنظرة قد تلهب الجسد
لا تنبسي--
وان نطقت فاهمسي
لانما الشيطان
ينفث في صوتك--ام علا
---بأجمل الالحان--
حكاية الخطية
فتستفيق عندها
الغرائز الخفية
وشعرك المستور---لو ظهر
تغير المدار
ودار
بعقلهم دوار
وارسلت جهنم لهيبها:شرر
وفي حبائل الضفيرة
كم علقت اميرة صغيرة
يا ثمر الخطيئة!
جسمكهذا:عورة
وجهك هذا:عورة
صوتك هذا:عورة
ونت---انت--عورة
فلتستري العورات يالحجاب
ولتقبعي في داخل الثياب
لاننا---ان تبصر العيون
عوراتك المثيرة
ينتصر الشيطان
ويهزم الرحمن
فيكتب الاثم لنا--
مجرد النظر
لا تكشفي وجهك للضياء
اياك ان تلتفتي
ولتمكثي في البيت
مثلك---لا يخرج منه غير ميت
او تذهبي للسوق
فلتلبسي قبعة الاخفاء
كي لا يراك الناس في العراء
فانت انت السحر والضلال
وانت للرجال
كتابهم---لكن عن الشمال
فلتسمعي--
ليس لمن عصى
الا العصا
اما ذا ثارت الحمية
فالرجم احرى بك يا بغية
وطعنةمن خنجر عتيق
ترجع من ضل--الى الطريق
او ضربة من صارم صقسل
ثم-- يهوي راسك الجميل
ويسدل الجهل على القضية
اياك والعطور--
وان بكن نبينا احبها كما يقال
لانه--ان ضاع حولك الشذا--
يحشد ابليس--به الرغائب
فالعطر--ان كان--فللزوج
وللامير
والسيد الخطير
من وحده--له تعطر الزينات--
وتضرب الصنوج---والجوقات
لوحدنا---لوحدنا--
قد حلت الموسيقا
لكن اذا سمعت انت رنة الالحان
فانها تغدو اذا---من عمل الشيطان
ودعوة من دعواته الامارة
للفسق والدعارة
لا تجلسي بجانب السائق--في
السيارة
فذك في الدين ---خسارة
ولا تسوقيها فان ذاك---الكفر--
والحرام
يشجبه الاسلام
لا تاكلي او تشربي في مطعم
حتى ولو كنت ---الى جانب زوجك
القوي
فالعيب كل العيب---بعد ذاك--
يا امرأة--
عليك--لا عليه
وان يكن امرك لا يخرج من يديه--
ولتأكلي--ولتشربي في بيتك المصون
في غرفة بروعة الزنزانة
يسكب فيها امرنا --الوانه
كأنها الزريبة
وانت فيها البقرة الحلوبة-
خذي--خذي-- ما تشتهين
لكننا نعوذ بالله من الحرية
نعوذ بالله من الكرامة
ماذلك الهراء
تهذي به التساء
نعوذ الف مرة من كلمتين
منبوذتين--
للنسل انت عندنا---
لتنجبي البنين لا البنات
لتطلعي ما تطلع الدواب---والنبات
في كل عام
وكي تلبي هذه الغرائز
وجدت في مجتمع الرجال
فلم ترين حرصنا عليك
كانك الجوهرة الثمينة
ترينه===وحشية مجنونة
حتى لقد شبهتنا--
بمعشر التتر
ليعذر التتر
وانما نحن---ولا ماتزعميه---غجر
فامس كان الؤاد للبنات
صلاة--
وشجب الاسلام
عاداتنا القديمة
ونحن في طريقه--سرنا--وحافظنا
على عاداتنا الجديدة---القديمة
وقد قطعنا في التقدم المدى
وكلنا اهتدى
فقد رفعنا هذه القصور
وعمرنا بالبنين---لا
البنات--الدور
وحرثنا الرمل في الصحراء
وغرسنا في جانبها الشجر
ثم انزلنا كما الله---المطر
واتجرنا---فربحنا
بالجواري---والبشر
وبعد هذا كله--اما ترين
كيف قبلنا بيننا الانثى--
=وتخزى العين=
فاصبحت---والشكر للوهاب
في البيوت---لا
الحفر |