(21:33) يخبرنا من حقيقة قرن عشرون العلمية المعروفة ب" المدارات للشمس والقمر " .

بيكثال [الأنبيا ' 21:33] وهو هو الذي خلق الليل واليوم، والشمس والقمر. يعومون، كلّ في مدار.

شاكير [الأنبيا ' 21:33] وهو هو الذي خلق الليل واليوم والشمس والقمر؛ كلّ (أجرام سماوية) سفر على طول بسرعة شديدة في قبّتهم السماوية.

يسوفالي [الأنبيا ' 21:33] هو الذي خلق الليل واليوم، والشمس والقمر: كلّ (الأجرام السماوية) سباحة على طول، كلّ في فصله المدوّر.

دع له نظرة على هذه الكلمات الأربع: يعومون، كلّ في مدار

كلّ شخص، كلّ واحد.

في

الطريق، طريق، سفينة، مجال، مدار (معنى حديث)

حم، سباحة

قوم الكلمات وفالاك :

في القرآن الكامل، قوم الكلمة ذكرت 25 مرة. في غضون 23 هو كان يعني سفينة:

2.164 7.64 10.22 10.37 11.37 11.38 14.32 16.14 17.66 22.65 23.22 23.27 23.28 26.119 29.65 30.46 31.31 35.12 36.41 37.140 40.80 43.12 45.12

في مكانين فقط الكلمة ترجمت كطريق وكتبت في تاشكيل مختلفة كfalak ، الذي أشكّ فيه كان المعنى الحقيقي له: 21.33 36.40

الكلمة falak (مجال) مختلف عن القوم (سفينة) في تاشكيل فقط. كان عنده نفس التركيب.

إف أي ' (إف) ، يضرب (إل) ، كاف (كي).

المختلفون فقط في الطريق وضعنا تاشكيل على الكلمة. الكلمة falak (مجال) كان عنده fatha على إف أي ' ، وعلى لام . قوم الكلمة (سفينة) كان عنده dhama على إف أي ' .

تعني الكلمتان نفس، يعني كلاهما سفينة.

في تلك الأيام الأولى، إعتقد العرب الذي الشمس والقمر يتحرّكان في سفينة في الفضاء. أو بينما القرآن يقول: السباحة في الفضاء. إنّ الاسم الأكثر مناسبة لسباحة الفعل سفينة. منذ سباحة السفينة في البحر، تسبح الشمس والقمر فيه سفينة في الفضاء.

هذه ليست نظرية جديدة، ينظر للوراء إلى علم المنهج المصري حول مركب الشمس.

تنظر العوائق إلى العلاقة بين الاسم والفعل

معنى يسبح. معنى طريق، طريق، سفينة، مجال، مدار. لقراءة الكلمة فيه سياق الذي نحن يجب أن نقرأه كسفينة، لذا هو يمكن أن يسبح. نحن يجب أن لا ننسي " في " هي متوسطة التي الشمس وسباحة القمر في السفينة.

هذا شعر مماثل إلى 21.33

يسوفالي [36.40] هو لم يسمح لإلى الشمس للحاق القمر ولا يمكن أن الليل يتجاوز اليوم: كلّ (فقط) يسبح على طول في (ملكه) مدار (طبقا للقانون).

إذا أنت لا تتّفق معني. يترك لذا يجلب قضية أخرى.

يسوفالي [36.38] وتدير الشمس فصله لفترة قرّرت له: ذلك مرسوم (ه) الساميون في قد المطّلعون.

بيكثال [36.38] والشمس runneth إلى مكان إستراحة له. ذلك قياس الهائلين، الحكماء.

أنا سأستعمل ترجمة بيكثال، لأن يوسف علي حاول الهروب من هذه المشكلة بذهاب أبعد من النصّ الأصلي. ترجمة بيكثال الأكثر قربا إلى النصّ الأصلي.

هل الشمس ركضت؟ ! هو يركض حول نفسه فقط! ! لكن ما ركض في مدار؟ ! إنّ الأرض الواحد التي تركض حول الشمس في مدار، ليست العكس بالعكس؟ !

إعتقد الناس القدماء الذي الشمس والقمر يركضان حول الأرض. هم ما فكّروا بأنّ الأرض مدارة. لذا إعتقدوا بأنّ الشمس جاءت من مكان في شروق الشمس ويذهبون إليه يريح مكان عند غروب الشمس.

هل الشمس كان عندها إستراحة؟ ! أبدا؟ هذا الذي العلم قال. الشمس أبدا لا تخفي أو تذهب إلى مكان إستراحة. أنا لن أترجم هذا الشعر، أنا سأترك محمد بنفسه يترجمه:

بوخاري 4.421

روي أبو دار:

النبي سألني عند غروب الشمس، " تعرف أين الشمس تذهب (في وقت الغروب) ?" أجبت , " الله وحواريه يعرفان بشكل أفضل " قال، " يذهب (وبمعنى آخر: . سفرات) حتى يسقط نفسه تحت العرش ويأخذ الرخصة لإرتفاع ثانية، وهو مسموح وبعد ذلك (وقت سيجيء عندما) هو سيسقط أوشك أن نفسه لكن إنهياره لن يقبل، وهو سيطلب من رخصة الطلوع على فصله لكنّه لن يسمح له، لكنّه سيكون منظّم لعودة من حيث جاء ولذا هو سيرتفع في الغرب. وذلك تفسير بيان الله:" وتدير الشمس فصلها الثابت لتعبير (مأمور). ذلك مرسوم (الله) الساميون في قد، المطّلعون "(36.38)

من الواضح أنّ محمد إعتقد بأنّ الشمس في هذا الشعر يذهب إلى عرش الله! ! وطلبه للرخصة للرفع ثانية؟ !

نعرف بأنّ الشمس ما وضعت. لأن متى هو غروب في منطقتنا هو يرفع في المكان الآخر. لكن محمد ما فكّر بهذا، لأنه مثل الآخر في وقته إعتقد بأنّ الشمس تذهب إلى مكان إستراحة.

لقطع الحجّة حول الكلمة موستاقار وإذا هو متوسط مكان الإستراحة أو ليس. دع له نظرة على تعليق يوسف علي. منذ هو كان يحاول تفادي هذه المشكلة.

3983. موستاقار قد يعني: (1) حدّ الوقت، فترة قرّرت، كما في vi. 67، أو (2) مكان الإستراحة أو السكون؛ أو (3) مسكن، كما في ii. 36 1 يفكّر المعنى الأول أفضل القابل للتطبيق هنا؛ لكن بعض المعلّقين يأخذون المعنى الثاني. في الذي يفتّش التشبيه سيكون تلك من الشمس التي تدير جنسا بينما هو مرئي إلينا، ويأخذ إستراحة أثناء اللّيل لتهيئة نفسه لتجديد جنسه اليوم التالي. إقامته بالنقائض تظهر إلينا كفترته من الإستراحة.

لذا نرى بأنّ حتى يوسف علي، لا يستطيع أن يعمل أيّ شئ لتصليح هذه المشكلة.

في اليدّ الأخرى هناك مشكلة أيضا بالقمر.

يسوفالي [36.39] والقمر قسنا لقصورها (لعبور) حتى ترجع مثل الكبار السن (وذابلة) جزء أوطأ من قصبة التأريخ.

الكلمة manazl الأماكن المتوسطة، بيوت، مساكن. الصورة البدائية للقرآن تقول: الذي القمر كان عنده أماكن جاءت إلى كلّ ليلة. الناس سيجادلون بهذا قوله رمز إلى أشكال القمر. نعم، يتحدّث عن هذه الأشكال، لكن إذا القمر هل كامل في بلاد العرب هي يمكن أن تكون hilal في المكان الآخر؟ ! لذا كان عنده شكلان أو هو في مكانين في نفس الوقت.

من الواضح أنّ خيال القرآن على حركة الشمس والقمر ليس حركة مدارة في مدار. سورا 18.86/90 يخبرنا بأنّ القرآن يعتقد بأنّ الشمس كان عندها مكان للحلّ في الغروب ومكان للرفع من شروق الشمس.

يسوفالي [18.86] حتى عندما وصل مكان الشمس وجده يحلّ ربيع من الماء العكر: …

بيكثال [18.86] حتى، عندما وصل مكان مكان الشمس، وجده يحلّ ربيعا موحلا , …

يسوفالي [18.90] حتى عندما جاء إلى تمرّد الشمس وجده يرتفع على ناس لمن نحن ما زوّدنا أي غطاء حماية ضدّ الشمس.

بيكثال [18.90] حتى، عندما وصل المكان المتصاعد للشمس، وجده يرتفع على ناس لمن نحن ما عيّنّا أي مساعد من هناك.

نرى بأنّ بيكثال في كلتا الأشعار أضافت " مكان " بجانب وضع وتمرّد. يسوفالي حاول التغيّب عن هذه المشكلة كالمعتاد.

الدّكتور ماخلوف (رئيس سابق جامعة أزار) حاول لذا في كتابه " معنى القرآن " ، للهروب من نفس المشكلة مثل يوسف علي. تعليق الدّكتور ماخلوف على 18-86 ربيع من الماء العكر:

رأى دول قارنين الغروب في ربيع مظلم، لكن هذه كانت في عيونه، لأنه ليس مثل هذا truley.

هذه القصّة تقال بالله، ليس من قبل إنسان. لذا الله يجب أن يقول ما يرى، ليس الذي دول قارنين يرى، منذ هو المتكلم. في الحقيقة الفعل متوسط " وجده #34؛ ، متوسط بيان هو كان مثل هذا.

الصفحة الرئيسية